تنتج أدفرت مجموعة منتجات كاملة تحت العلامة التجارية فورت . العلامة التجارية فورت تدعم جميع منتجاتنا وتقف على...اقرأ المزيد




الخطوة الأولى لضمان جودة عالية للمنتجات النهائية تبدأ باختيار المواد الخام عالية الجودة... اقرأ المزيد

services

نقدم افضل الخدمات لشركائنا لتحسين أعمالهم من خلال تحقيق الحد الأقصى من الإنتاج...
اقرأ المزيد

نبذة تاريخية


تأسست شركة أبو ظبي لصناعات الاسمدة ذ.م.م (ادفرت) في عام 1995 , في أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) نتيجة لمشروع مشترك ناجح بين :

الشركة الدولية الدولية للتقنية و التجارة (ITT) و التي تعد واحدة من أكبر الشركات الزراعية العاملة في مجال بيع وتسويق الأسمدة في المنطقة، التي أنشأها كل من المرحوم الراحل خليفة محمد عبيد المهيري و المرحوم سامي الطويل و التي اندمجت مع ادفرت في عام 1997.

شركة SQM (تشيلي) و التي تعتبر أكبر منتج في جميع أنحاء العالم من الأسمدة المتخصصة مع عقود من الخبرة في مجال التغذية المتخصصة للنبات. SQM تنتج وتسوق الأسمدة المتخصصة بما فيها نترات البوتاسيوم ونترات الصوديوم وكبريتات البوتاسيوم للقطاع الزراعي. وتنتج شركة SQM أيضا المواد الكيميائية الصناعية فهي الشركة الرائدة عالميا في انتاج اليود والليثيوم. تسوق SQM منتجاتها في أكثر من 100 دولة، وهي مدرجة في كل من بورصة نيويورك - الولايات المتحدة و سانتياغو- تشيلي للأوراق المالية.




  • 2014

    في عام 2014 تم تحديث خط تعبئة الاسمدة باضافة وحدة التعبئة الآلية.

  • 2013

    في عام 2013 تم إضافة وحدة إنتاج جديدة لإنتاج مادة اليوريا المغلفة بالكبريت.

  • 2005

    في عام 2005 تم اضافة خط جديد لانتاج الأسمدة المحببة المركبة و بدأ الانتاج التجاري باستخدام تقنية التحبيب و الخلط الكيميائي.

  • 2000

    في عام 2000 بدأ الإنتاج التجاري لخطي انتاج الاسمدة الورقية و الاسمدة السائلة. و في اطار التطوير المستمر، تم تدعيم المصنع بخطوط إنتاج إضافية خلال السنوات اللاحقة.

  • 1997

    في عام 1997 تم الانتهاء من تشييد مصنع ادفرت للأسمدة الكيماوية المركبة ، حيث بدأ المصنع في شهر اغسطس من نفس العام انتاجه التجاري من الاسمدة الكيماوية المركبة الذوابة و الاسمدة المحببة المركبة بالخلط الفيزيائي. و خلال السنوات اللاحقة تم دعم المصنع بخطوط إنتاج إضافية.

  • 1995

    تأسست شركة أبو ظبي لصناعات الاسمدة ذ.م.م (ادفرت) في عام 1995، في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، كمشروع مشترك مع شركة SQM. اليوم، أصبحت (ادفرت) المقر الإقليمي لشركة SQM في الشرق الأوسط. تحت اسم شركة ADFERT -SQM الشرق الأوسط، حيث انها تمثل شريكتها SQM وحلفائها: يارا وأكزو نوبل في كل منطقة الشرق الأوسط.

جوائز الإنجاز:
جائزة الشيخ خليفة الصناعية:
Pronz Award
الجائزة البرونزية 1997
Gold Award
الجائزة الذهبية 1999
Diamond Award جائزة الماس 2000
جائزة البيئية وخدمة العملاء:
Domain Environment Award جائزة البيئة للنطاق 2000
Service Customer Award
خدمة العملاء جائزة 1999
Service Customer Award خدمة العملاء جائزة 2000