تنتج أدفرت مجموعة منتجات كاملة تحت العلامة التجارية فورت . العلامة التجارية فورت تدعم جميع منتجاتنا وتقف على...اقرأ المزيد




الخطوة الأولى لضمان جودة عالية للمنتجات النهائية تبدأ باختيار المواد الخام عالية الجودة... اقرأ المزيد

services

نقدم افضل الخدمات لشركائنا لتحسين أعمالهم من خلال تحقيق الحد الأقصى من الإنتاج...
اقرأ المزيد

علامة تجارية أخرى

ORgO Brand
العلامة التجارية اورغو®
تقدم اورغو® مجموعة كاملة من الأسمدة الاحادية و المركبة لتغطية جميع احتياجات النباتات من العناصر الغذائية الكبرى والصغرى، مع أخذ ظروف التربة والمياه بعين الاعتبار (على سبيل المثال: القلوية والملوحة). جودة ، نقاوة ، ذوبانية المواد الخام ، إضافة إلى التكنولوجيا الحديثة المدعومة بالخبرة الأوروبية، مكنتنا من توفير مجموعة من المنتجات العالية الفعالية ، التي يمكن استخدامها لجميع أنواع المحاصيل الزراعية ، في مختلف مراحل النمو ونظم الزراعة المختلفة ... اقرأ المزيد
ORgO Brand
العلامة التجارية تارا غرو®
تارا غرو® مجموعة كاملة من السماد المركب التام الذوبان في الماء ، التي تحتوي على النيتروجين، الفوسفور، البوتاسيوم، ومجموعة واسعة من المغذيات الدقيقة المخلبة ، مع أخذ الظروف المحلية للتربة والمياه مثل القلوية و الملوحة بعين الاعتبار ،. جودة ، نقاوة ، ذوبانية المواد الخام ، إضافة إلى التكنولوجيا الحديثة المدعومة بطاقم فني من الخبراء الأوروبيين، مكنتنا من توفير مجموعة من المنتجات العالية الفعالية ، التي يمكن استخدامها لجميع أنواع المحاصيل الزراعية ، في مختلف مراحل النمو وضمن نظم الري المختلفة ... اقرأ المزيد
ORgO Brand
العلامة التجارية فورتي برو®
فورتي برو ® مجموعة كاملة من السماد المركب التام الذوبان في الماء ، التي تحتوي على النيتروجين، الفوسفور، البوتاسيوم، ومجموعة واسعة من المغذيات الدقيقة المخلبة ، مع أخذ الظروف المحلية للتربة والمياه مثل القلوية و الملوحة بعين الاعتبار ،. جودة ، نقاوة ، ذوبانية المواد الخام ، إضافة إلى التكنولوجيا الحديثة المدعومة بطاقم فني من الخبراء الأوروبيين، مكنتنا من توفير مجموعة من المنتجات العالية الفعالية ، التي يمكن استخدامها لجميع أنواع المحاصيل الزراعية ، في مختلف مراحل النمو وضمن نظم الري المختلفة . ... اقرأ المزيد

ADFERT covers a full product range under the FORT brand. The FORT brand supports all our products and stands for....Read More




To ensure high quality final products, the first step is having premium quality raw materials during the fertilizers ..Read More

services

Through this service our partners’ business can improve by achieving maximum production .....Read More

Other Brands

ORgO Brand
ORgO Brands
ORgO® offers a full range of straight & compound fertilizers to cover all plants needs from macro & micro nutrients, taking into consideration the local soil and water conditions (e.g.: Alkalinity and salinity). Quality, purity and solubility of the raw materials adding to high technology supported by European expertise, make our range of products very efficient to be used for all kinds of crops, in all the growth stages and in different agriculture systems... Read More
ORgO Brand
TARAGROW Brands
TARAGROW® offers a full range of fully water-soluble compound fertilizers contain Nitrogen, Phosphorus, Potassium, and a wide range of chelated micro nutrients, taking into consideration the local soil and water conditions in the region, e.g alkalinity and salinity properties. Quality, purity and solubility of the raw materials, high technology in fertilizers production supported by European experts technical team, make our products range very efficient to be used for all kinds of crops... Read More
ORgO Brand
FORTIPRO Brands
FORTIPRO® is water soluble NPK, fine crystalline powder free Flowing fertilizer specially design for Soil & Foliar Application with High Concentration of EDTA Chelated Micro Nutrients. FORTIPRO® is a very special range of NPK fertilizer. It is specialized with very pure raw material and chelated trace elements without having any urea contents. FORTIPRO® has no nitrogen losses ... Read More